Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/12813
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorمحمد حمزة بن قرينة-
dc.contributor.authorمصبـــاح, بـــوبـــكـــــر-
dc.date.accessioned2016-11-29T09:37:28Z-
dc.date.available2016-11-29T09:37:28Z-
dc.date.issued2016-05-24-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/12813-
dc.descriptionتســـويــــق خدمــــيen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى قياس تأثير محددات عوامل تكوين الصورة السعرية على حجم مبيعات فضاءات المحلات التجارية الكبرى نوع سوبيرات، بدراسة ميدانية لحالة سوبيرات عسيلة بحاسي مسعود ورقلة , وذلك بالاعتماد على نماذج الانحدار الخطي البسيط والمتعدد، من أجل اختبار فرضيات الدراسة. حيث خلصت الدراسة إلى أن تأثير الصورة السعرية له دلالة ذو معنوية إحصائية عند مستوى 0.05 على حجم المبيعات للمؤسسة محل الدراسةen_US
dc.description.abstract. Cette étude est visée à mesurer l’influence de l’image prix sur la taille de vent de les grande surface commerciales , qui dépend aux modèles de pénétration linière simple et multiple afin d’évaluer les hypothèses de cette étude. Finalement, on a constaté que l’impact de l’image prix il a une influence de spécificité statistique au niveau 0.05 sur la taille de vent de l’entreprise-
dc.language.isoother-
dc.subjectفضاءات المحلات التجاريةen_US
dc.subjectالصورة السعريةen_US
dc.subjectles grande surface commercialesen_US
dc.subjectl’image prixen_US
dc.titleثــأثيـــــر الصــورة السعـــرية في مبيعـــات فضــــــــــاءات المحـــلات التجـــاريـــة دراسة حالـــــــة : سوبيـــــــرات عسيـلـــــــــة بمدينــــــة حاســــي مسعــــــــود ورقــــــــلــــــــــــــــــــــــــةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
mesbah-boubaker.pdf2,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.