Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/13263
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد الرحيم زديوي-
dc.contributor.authorفاتح مجاهدي-
dc.date.accessioned2016-
dc.date.available2016-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/13263-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى قياس العلاقة بين الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية في ذهن المستهلك ومستوى ولائه لها، من خلال التركيز على الجوانب الملموسة وغير الملموسة كأهم مكونات الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية والسلوك الشرائي المتكرر والاتجاهات الإيجابية للعلامة التجارية كمصادر أساسية للولاء. وفي هذا السياق ومن خلال المتغيرات السابقة قامت هذه الدراسة بقياس العلاقة بين الجوانب الملموسة وغير الملموسة للصورة الذهنية المدركة لعلامة Condor للصناعات الإلكترونية ومستوى ولاء المستهلك الجزائري لهذه العلامة، ذلك بالقيام بدراسة عينة متكونة من 460 مفردة من خلال استقصاء يعتمد على مقياس ليكرت. ومن خلال التحليل الإحصائي للمعطيات التي تم تجميعها خلصت الدراسة إلى وجود علاقة قوية بين الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية وولاء المستهلك الجزائري لعلامة Condor وأن كل من الجوانب الملموسة وغير الملموسة للصورة الذهنية المدركة لعلامة Condor تؤثر بدورها على مستوى ولاء المستهلكين لهذه العلامةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 16 2016;-
dc.subjectعلامة تجاريةen_US
dc.subjectصورة ذهنية مدركةen_US
dc.subjectجوانب ملموسةen_US
dc.subjectجوانب غير ملموسةen_US
dc.subjectولاء المستهلكen_US
dc.titleدراسة العلاقة بين الصورة الذهنية المدركة للعلامة التجارية Condor وولاء المستهلك الجزائري لهاen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 16 2016 Arabic sec

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1610.pdf554 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.