Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/16321
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorشمس ضيات خلفلاوي-
dc.date.accessioned2018-01-
dc.date.available2018-01-
dc.date.issued2018-01-
dc.identifier.issn1112- 9808-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/16321-
dc.descriptionDafatir Droit et politiqueen_US
dc.description.abstractاستهدفت الدراسة مجموعة من العناصر التي من شأنها إبراز مفهوم وخصائص التسويق السياسي وأهم الأسس المعتمدة لدراسته وتحليله.إذ يعد التسويق السياسي ذلك النشاط أو مجموعة الأنشطة التي تستهدف تعظيم وتنظيم عدد المؤيدين لمرشح سياسي أو لحزب معين أو برنامج أو فكرة معينة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnumero 18 2018 dafatir;-
dc.subjectالتسويق السياسيen_US
dc.subjectالمفهومen_US
dc.subjectالأسسen_US
dc.titleالتسويق السياسي: بين المفهوم والأسسen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 18 2018 Dafatir

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
D1822.pdf200,77 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.