Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/16407
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | غنية بوحرة | - |
dc.date.accessioned | 2016-06 | - |
dc.date.available | 2016-06 | - |
dc.date.issued | 2016-06 | - |
dc.identifier.issn | 2478-0197 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/16407 | - |
dc.description | Al Alama | en_US |
dc.description.abstract | تزخر الساحة الأدبية الإبداعية بمختلف الأنواع الأدبية التي أصبحت تتعايش مع بعضها في نوع واحد دون أن يقلل ذلك من القيمة الفنية والجمالية للكتابة الأدبية، وهذا ما أقر به "رينيه ويليك" إذ يرى أن نظرية الأنواع الأدبية الحديثة وصفية تؤمن بإمكانية مزج الأنواع التقليدية وإنتاج نوع جديد، و لم تعد من الأهمية التمييز بين الأنواع الأدبية بقدر ما تهتم بإيجاد القاسم المشترك في كل نوع على حدة، و تداخل الأنواع إنما يتم من خلال استعارة النوع الأصلي لخصائص ومميزات وتقنيات الأنواع و الفنون والخطابات الأخرى سواء أكانت أدبية أم غير أدبية؛ أي تجاوز النوع الأدبي لحدوده الإبداعية مع الحفاظ على خصائصه البارزة . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | Numéro 2 2016 | - |
dc.subject | المسرح | en_US |
dc.subject | الفنون | en_US |
dc.subject | التداخل | en_US |
dc.title | التداخل المسرحي مع الفنون الأخرى"مسرديات" عز الدين جلاوجي "أنموذجا | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | Al Alama N 02 / Vol 1, N2 2016 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.