Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17882
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | الهلة, عائشة | - |
dc.date.accessioned | 2018-06-18T09:58:07Z | - |
dc.date.available | 2018-06-18T09:58:07Z | - |
dc.date.issued | 2018-06-18 | - |
dc.identifier.other | FA | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17882 | - |
dc.description | كلية الآداب و اللغات/ قسم اللغة و الأدب العربي تخصص: اللسانيات التطبيقية | en_US |
dc.description.abstract | تهدف الدراسة الموسومة بالتداخل اللغوي بين المستويين الفصيح والعامي في التعبير الكتابي السنة الرابعة متوسط أنموذجا إلى الكشف عن مدى انتشار ظاهرة التداخل اللغوي لدى تلاميذ هذه السنة والأسباب المؤدية إلى انتشارها إلى جانب التعرف على مدى تمكُنْ التلاميذ من اللغة الفصحى ومدى تجليها في تعابيرهم الكتابية , والمساهمة ببعض الحلول والطرق للحد من انتشار الظاهرة وذلك من أجل الحفاظ على استقامة اللسان . قسم البحث إلى فصلين : الفصل الأول يتحدث عن المصطلحات الأساسية لموضوع الدراسة والفصل الثاني الدراسة الميدانية تحدثت فيه عن مظاهر التداخل اللغوي في مستويات اللغة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2018; | - |
dc.subject | التداخل | en_US |
dc.subject | الفصيح | en_US |
dc.subject | العامي | en_US |
dc.subject | التعبير الكتابي | en_US |
dc.title | التداخل اللغوي بين المستويين الفصيح والعامي في التعبير الكتابي "السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا" | en_US |
dc.type | Presentation | en_US |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe Mastériales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Lhela-Aycha.pdf | 533,69 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.