Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/1806
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorدلهوم, خليدة-
dc.contributor.authorمقراني, عبد الهادي-
dc.date.accessioned2013-12-10T11:58:36Z-
dc.date.available2013-12-10T11:58:36Z-
dc.date.issued2013-06-18-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1806-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة موضوع أثر التسويق الرياضي على سلوك مستهلك الخدمة الرياضية,حيث تتجلى أهمية في إبراز الدور الفعال الذي يمكن أن يلعبه الإعلان التجاري داخل المنشأة الرياضية في الأثير على السلوكيات الشرائية للمشجعين الرياضين. لمعالجة إشكالية البحث تم القيام بدراسة ميدانية واستجواب مشجعين رياضيين في ملعب 5جويلية بالجزائر العاصمة,فأخلصت الدراسة إلى أن المشجعين يلاحظون على الأقل بعض الإعلانات المتواجدة داخل الملعب,كما خلصت إلى أن لهذه الاعلانات تأثير ضعيف على السلوكيات الشرائية لأفراد وذلك راجع غالبا لعدم توافق الاعلانات مع متطلبات ورغبات المستهلكين.-
dc.language.isoother-
dc.subjectالاعلان الرياضيen_US
dc.subjectسلوك مستهلك الخدمة الوطنيةen_US
dc.titleاثر الاعلان الرياضي على سلوك مستهلك الخدمة الرياضية دراسة حالة الاعلانات التجارية في ملعب 5 جويلية الجزائر العاصمةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
MOKRANI_ABDELHADI.pdf2,22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.