Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/1911
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorكاهي, فطيمة-
dc.contributor.authorبن خدومة, سمية-
dc.date.accessioned2013-12-11T09:48:41Z-
dc.date.available2013-12-11T09:48:41Z-
dc.date.issued2013-06-19-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1911-
dc.descriptionتسويق خدمي-
dc.description.abstractتعتبر البنوك الركيزة الأساسية في أي اقتصد، ثم أن نجاحها ضرورة ملحة وتطورها يعد شرطا أوليا لتطور الاقتصاد، إذا أنها تساهم في تعبئة المدخرات وجعلها تحت تصرف الأعوان الاقتصاديين بغية استغلالها بأكثر إنتاجية مما يؤدي الى وضع قطار التنمية على الطريق الملائم .-
dc.language.isoother-
dc.subjectجودة الخدمات المصرفيةen_US
dc.subjectالعملاءen_US
dc.titleقياس جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر العملاء دراسة ميدانية للبنوك بمنطقة ورقلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences économiques - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Benkhdouma_Soumia.pdf9,96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.