Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/20510
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | حسن بدوح | - |
dc.date.accessioned | 2018-06 | - |
dc.date.available | 2018-06 | - |
dc.date.issued | 2018-06 | - |
dc.identifier.issn | 2478-0197 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/20510 | - |
dc.description | Al Alama | en_US |
dc.description.abstract | تتكون اختبارات الكفاية في اللغة العربية بالنسبة لمتعلميها من الناطقين بغيرها، من كل ما تعلمه الطالب من مكونات اللغة العربية: الأصوات، والمفردات، والتراكيب، إلى جانب المهارات اللغوية: مهارة الاستماع، ومهارة الكلام، ومهارة القراءة، ومهارة الكتابة. وتستهدف هذه الوضعيات الاختبارية تقييم مكتسبات المتعلمين وتقويمها، بعد الانتهاء من كل وحدة أو مجزوءة. ويعني هذا، أنها فرصة لتحفيز الطالب على البحث والتفكير، ودفعه إلى المشاركة الإيجابية والفعّالة، في تعلم اللغة العربية بشكل تترسخ به أكثر في ذهنه؛ من خلال تثبيت المعلومات والموضوعات المدروسة. وهذا جانب مهم في نجاح العملية التعليمية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | Numéro 6 2018; | - |
dc.subject | اختبارات قياس | en_US |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | معاييرها التربوية | en_US |
dc.subject | أهميتها | en_US |
dc.title | اختبارات قياس الكفاية في اللغة العربية للناطقين بغيرها أهميتها، ومعاييرها التربوية. | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | Al Alama N 06 / Vol 3, N1 2018 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.