Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/20510
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحسن بدوح-
dc.date.accessioned2018-06-
dc.date.available2018-06-
dc.date.issued2018-06-
dc.identifier.issn2478-0197-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/20510-
dc.descriptionAl Alamaen_US
dc.description.abstractتتكون اختبارات الكفاية في اللغة العربية بالنسبة لمتعلميها من الناطقين بغيرها، من كل ما تعلمه الطالب من مكونات اللغة العربية: الأصوات، والمفردات، والتراكيب، إلى جانب المهارات اللغوية: مهارة الاستماع، ومهارة الكلام، ومهارة القراءة، ومهارة الكتابة. وتستهدف هذه الوضعيات الاختبارية تقييم مكتسبات المتعلمين وتقويمها، بعد الانتهاء من كل وحدة أو مجزوءة. ويعني هذا، أنها فرصة لتحفيز الطالب على البحث والتفكير، ودفعه إلى المشاركة الإيجابية والفعّالة، في تعلم اللغة العربية بشكل تترسخ به أكثر في ذهنه؛ من خلال تثبيت المعلومات والموضوعات المدروسة. وهذا جانب مهم في نجاح العملية التعليمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesNuméro 6 2018;-
dc.subjectاختبارات قياسen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectمعاييرها التربويةen_US
dc.subjectأهميتهاen_US
dc.titleاختبارات قياس الكفاية في اللغة العربية للناطقين بغيرها أهميتها، ومعاييرها التربوية.en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Al Alama N 06 / Vol 3, N1 2018

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
19.pdf915,3 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.