Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/20717
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | أحلام معمري | - |
dc.date.accessioned | 2018-09 | - |
dc.date.available | 2018-09 | - |
dc.date.issued | 2018-09 | - |
dc.identifier.issn | 2170-1121 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/20717 | - |
dc.description | Revue des Sciences Sociales et Humaines | en_US |
dc.description.abstract | تعد اختبارات تحديد المستوى إحدى الأدوات المستخدمة للوقوف على مستوى الطالب اللغوي، ومن ثم يتم وضعه بالمستوى المناسب له، سواء كان في المستوى المبتدئ أم المتوسط أم المتقدم، وبناء على ذلك يتم تصميم الاختبارات اللغوية ، سأقف من خلال هذه المداخلة عند هذا النوع من الاختبار. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | numéro 35 SSH; | - |
dc.subject | اللغة العربية | en_US |
dc.subject | أسس وضع اختبارات | en_US |
dc.title | أسس وضع اختبارات تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها. | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | numéro 35 SSH B V10 N4 2018 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.