Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21172
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبن شــــــــــويـــــــــحة, بشيـــــــــــــــــر-
dc.contributor.authorالداوي, مصطفى عزيز-
dc.contributor.authorخويلدات, محمد-
dc.date.accessioned2019-07-07T09:24:15Z-
dc.date.available2019-07-07T09:24:15Z-
dc.date.issued2019-06-17-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21172-
dc.descriptionادارة اعمالen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على القيادة الاستراتجية و اثرها على التسويق الريادي في مؤسسات قطاع الهاتف النقال ، ومن اجل تحقيق هذا الهدف، تم اعتماد على المنهج الوصفي التحليلي و كذا معطيات إحصائية ، بالإضافة إلى تحليل (49) استبيان موزعة على مجموعة من اطارات العاملين في مؤسسات قطاع الهاتف النقال ،وتم تحليل البيانات واختبار الفرضيات من خلال البرنامج الإحصائي ( 21spss ) ،مع استعمال أساليب الاحصائية (الفا كرومباخ ، معامل انوفا ، معامل الارتباط)en_US
dc.description.abstractThe Objective Of This Study Was To Identify The Strategic Leadership And Its Impact On The Leading Marketing In The Mobile Sector Organizations. In Order To Achieve This Objective, The Analytical Descriptive Method And Statistical Data Were Adopted. In Addition, The Data Analysis And Testing Of Hypotheses Were Carried Out Through The Statistical Program (21psss), Using Statistical Methods (Alpha Crombach, Anova Coefficient, Correlation Coefficient)-
dc.language.isootheren_US
dc.subjectقيادة استراتجيةen_US
dc.subjectتسويق رياديen_US
dc.subjectرأس مال بشريen_US
dc.subjectتوجه استراتيجيen_US
dc.subjectStrategic Leadershipen_US
dc.subjectPioneering Marketingen_US
dc.subjectHuman Capitalen_US
dc.subjectStrategic Concepten_US
dc.titleالقيادة الاستراتيجية واثرها على التسويق الريادي " دراسة ميدانية لقطاع الهاتف النقال في الجزائر"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences de gestion - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
daoui-khouildat.pdf1,05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.