Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22400
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكســـال, حليـــمة-
dc.contributor.authorد.عريـــــــف, هنيـــة-
dc.date.accessioned2019-12-19T11:03:04Z-
dc.date.available2019-12-19T11:03:04Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22400-
dc.descriptionالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جامعة قاصدي مربــاح ورقلــة كلية الآداب و اللغات قسم اللغة والأدب العربي تخصص : لسانيات تطبيـــــقيةen_US
dc.description.abstractإن التعليم هو اعادة بناء الخبرة التي يكتسب المتعلم بواسطتها المعرفة والمهارات والاتجاهات والقيم ، وهو أكثر من مجرد توصيل معلومات إلى ذهن الطالب ثم مساءلته عنها بعد ذلك ،لذلك فالاختبارات من الآليات الرئيسية في إثراء معلومات المتعلم واختبار قدراته العلمية التعليمية ، وهي الأداة الأساسية لتقييم مستوى المتعلم وكفاءة المعلم ، حيث ترجع أهميته في الوقوف على نتائج الاصلاح التربوي في جميع المستويات والإسهام في تفعيل عملية التقويم اللغوي وذلك من خلال التركيز على مواطن القصور في الأساليب التقويمية المعتمدة في تعليم اللغة العربية في مرحلة التعليم الابتدائي وطرق علاجها .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2019;fa-
dc.subjectمرحلة التعليم الابتدائيen_US
dc.subjectالاختباراتen_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.subjectالعملية التعليميةen_US
dc.titleالمستويات المعرفيــة لأسئلــة اختبــارات مادة اللغة العربية في شهـــادة التعليــــم الابتدائـــي في دراسة تحليليـــة تقويميــــةen_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
b-Ksal-Halima.pdf193,02 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.