Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 46 (Search time: 0.02 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
25-May-2015جودة الخدمة كمصدر لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةالخدمية حالة عينة من مؤسسات التأمين -فرع ورقلة (2a-Saa-Caatعبد اللطيف, أولاد حيمودة; قناوة, جدلة
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
2020دور القيادة التحويلية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة دراسة ميدانية في شركة بيات كاترينغ – حاسي مسعودحجاج, عبدالرؤوف; دردور, عمــر
26-May-2015أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلةمسغوني, منى; عزيزي, حليمة
17-Jun-2019رسالة المنظمة وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة "موبيليس" الإدارة المركزية و المديرية الجهوية بورقلةعرابة,الحاج; بن الدين, فاطمة الزاهراء; أوليدي, حنان
24-May-2016تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرتفرحي نعيمة; جواد, أمال
22-May-2016دور جودة الخدمات المصرفية في زيادة القدرة التنافسية للبنوك التجارية دراسة ميدانية لوكالتي بنك BEA وبنك BDL - تقرت- خلال الثلاثي الأول من 2016السايح, بوزيد; حجاج, ضرار
30-Sep-2014أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات على اكتساب ميزة تنافسية دراسة حالة مؤسسة موبيليس فرع ورقلةالعربي ,عطية; بشرى, جاب الله