Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-7 of 7 (Search time: 0.003 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
26-May-2015أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلةمسغوني, منى; عزيزي, حليمة
24-May-2016تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرتفرحي نعيمة; جواد, أمال
17-Jun-2019أثر جودة خدمة الرعاية الصحية على رضا المرضى دراسة مقارنة بين المؤسسة الاستشفائية العمومية محمد بوضياف وعيادة الضياء بـ ورقلةبوخلوة ,باديس; بدودة, إنصاف
2018أثر جودة الخدمة التأمينية على رضا الزبون دراسة مقارنة بين المؤسسة الجزائرية لتأمين SAA والشركة الدولية لتأمين وإعادة التأمينCIAR والولاية المنتدبة المنيعةبوخلوة, باديس; خارف, صفية
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
18-Jun-2023دور الرقمنة في تحسين جودة خدمات البريد دراسة ميدانية ببريد الجزائر وكالة ورقلةمحسن, زبيدة; عوام, مسعود; عديلة, ضياء الدين