Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/28507
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبويعلي, وسيلة-
dc.contributor.authorالطاهري, محي الدين-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/28507-
dc.descriptionقسم علم الاجتماع والديمغرافياen_US
dc.description.abstractإن الهدف من هذه الدراسة هو معرفة إسهامات مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج السباحة المحلية حيث أجريت هذه الدراسة على الوكالات السياحية بورقلة على مجتمع البحث مكون من 22 مفردة . - إن المنهج المتبع في هذه الدراسة هو المنهج الوصفي ، أما مجتمع الدراسة فقد اعتمد على المسح الشامل لكل العاملين بالوكالات التي أجريت علبهم الدراسة ، كما استخدمت في جمع المعلومات على أدوات جمع البيانات متمثلة في استمارة الاستبيان كأداة أسياسية في جمع البيانات الميدانية للدراسة . وقد توصلنا من خلال هذه الدراسة إلى النتائج التالية: - تستخدم الوكالات السياحية الفيس بوك لاستقطاب الجمهور السياحي. - تتعدد وتتنوع الإشكال الترويجية ( كل منصات التواصل الاجتماعي ) . - لم يساهم الفيس بوك على تفعيل التواصل بين الوكالات السياحية والجمهور.en_US
dc.description.abstractLe but de cette étude est de comprendre la contribution des sites de réseautage social à la promotion de la natation locale, étude réalisée par les agences de tourisme de ourgala sur les 22 membres de la communauté de recherche. La méthodologie utilisée dans cette étude est descriptive: la population étudiée s’appuie sur une enquête exhaustive réalisée auprès de tous les membres du personnel des agences dans lesquelles les boites d’étude ont été effectuées, ainsi que pour recueillir des .- Facebook n'a pas contribué à activer la communication entre les agences de tourisme et le public. Mots clés: - Contributions, - Facebook, - Agences de tourisme, - Promotion du tourisme.-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniv-ouarglaen_US
dc.subjectفيس بوكen_US
dc.subjectإسهاماتen_US
dc.subjectترويج سياحيen_US
dc.subjectوكالات سياحيةen_US
dc.titleإسهامات مواقع التواصل الاجتماعي ( الفايسبوك ) في ترويج السياحة المحلية بورقلة (دراسة ميدانية على بعض الوكالات السياحية)en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département de sociologie et de la démographie - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
tahri-mohieddine_compressed.pdf928,23 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.