Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/28750
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنورالإسلام, ميموني-
dc.contributor.authorعبد الحكيم, كماسي-
dc.contributor.authorفؤاد, بكاري-
dc.date.accessioned2022-04-27T10:05:13Z-
dc.date.available2022-04-27T10:05:13Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/28750-
dc.description.abstractهذا البحث عبارة عن دراسة لمدى تأثير خوارزميات التصنيف الجار الأقرب المستعملة في تخصيص الإشعارات التي تلخص مجموعة بيانات وذالك ANN العصبية بالتنقيب في البيانات من أجل تصنيفها بإستعمال خوارزميات المذكورة من أجل تخصيص إشعارات تلخص مدى تفاعل الأطفال مع اللعبة المقدمة له كما يهذف هذا التخصيص للإشعارات مساعدة المعلم من أجل القيام بالتدخل في الوقت المناسب لتنمية كفاءات الطفل ، يمكن أيضا للمعلم إرسال تنبيهات تحفيزية للطفل من أجل تحسين تفاعله مع اللعبة التعليمية الجادة المقدمة له . ولذا تم إقتراح نموذجين من أجل تخصيص الإشعارات حسب مدى تفاعل الطفل ، كما لاحظنا والنموذج الثاني كان أفضل KNN كانت الأحسن من ANN في مرحلة التصنيف أن خوارزمية دقة في تخصيص الإشعارات من النموذج الأول .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUNIVERSITY OF KASDI MERBAH OUARGLAen_US
dc.titleتخصيص الإشعارات لدعم الألعاب الجادة التعليميةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département d'Electronique et des Télécommunications - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ميموني-كماسي.pdf484,73 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.