Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/30400
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.advisor | بورندة, ليليا | - |
dc.contributor.author | موسى قدور, تقي الدين | - |
dc.contributor.author | بريحة, السعيد | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-07T10:43:52Z | - |
dc.date.available | 2022-09-07T10:43:52Z | - |
dc.date.issued | 2022 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/30400 | - |
dc.description | التخصص : الاتصال الجماهيري و الوسائط الجديدة | en_US |
dc.description.abstract | أصبح استخدام العمال للفايسبوك داخل المؤسسة ذو أهمية بالغة لما تحققه من فعالية تواصلية بين الموظفين، مما ينعكس على أدائهم الوظيفي، وصولا إلى تقديم الخدمة بشكل أسرع ، ولقد توصلنا في دراستنا هذه إلى ان اثر استخدام العمال للفايسبوك داخل المؤسسة اثر ايجابي باعتبار الفايسبوك وسيلة تواصلية لها غايات من استخدامها في الإدارات بصفة عامة | en_US |
dc.description.abstract | Nous voulons par cette étude éclaircir comment les l'utilisation facebook durant leurs travail influence sur leur rentabilité. Et pour cela nous avons choisis d'étude ; 1- mesuré l'impact de l'utilisation du «<face book» sur la performance des fonctionnaires Nous avons utilisé la méthode descriptive avec un questionnaire de 13 questions et un dialogue avec les responsables. - Les résultats de l'étude sont relatif mais qui ouvrent le chemins ver d'autres chercheures | - |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | univ-ouargla | en_US |
dc.subject | الفايسبوك | en_US |
dc.subject | الأداء الوظيفي | en_US |
dc.title | استخدام الفايسبوك لدى العمال في انجاز المهام الوظيفية و أثــره علــى الأداء الوظيـــــفي دراســة ميدانية – مـديــرية سونلغاز ورقــلـــة | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Département des Sciences de l'Information et de la Communication - Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
moussa kaddour-taki eddine.pdf | 3,63 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.