Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/32786
Title: دور التكوين خلال الخدمة في تحسين أداءأساتذة التكوين و التعليم المهنيي دراسة ميدانية لمؤسسات التكوين و التعليم المهنيين بورقلة
Authors: قـــــــــــوجيل, محمــــــــد
بوعنــــان, غــنيــــة
Keywords: التكوين خلال الخدمة
مهارات تنفيذ الدرس
اداء الموارد البشرية
الاداء الوظيفي
compétences en mise œuvre des leçons
configuration pendant le service
performances des ressources humant
fonctionnalité
Issue Date: 11-Jun-2022
Publisher: جامعة قاصدي مرباح ورقلة
Abstract: تهدف الدراسة التي تحمل عنوان " دور التكوين خلال الخدمة في تحسين الأداء أساتذة التكوين المهني "إلى إبراز دور التكوين خلال الخدمة وكذا الكشف عن مدى مساهمته في تطوير الأداء الوظيفي لأساتذة التكويــــن و التعليم المهنييـــــن، ومدى فاعليتـــه في تحسين مستويات أداءهم الوظيفي فيمــــــا يخص التخطيـــط وتنفيذ الدرس وعملية تقويم العملية التعليمية خلصت الدراسة الحالية الى النتائج التالية : هناك اثر ذو دلالة احصائية للتكوين خلال الخدمة في تحسين اداء أساتذة التكوين و التعليم المهنيين من حيث تخطيط و تنفيذ الدرس و كذا عملية التقويم
.l’amélioration des performances des enseignants en formation professionnelle vise à métrée évincée rôle de la formation en cours de service, ainsi qu’à révéler l’étendue de ca contribution au développement de la performance professionnelle et de l’enseignement. Question, et son efficacité dans l’amélioration de leurs niveau de performance au travail en termes de planification et de niés en œuvre la leçon et le processus d’évaluation du éducatif la présente suivants. Il existe un effet statistiquement significatif de la formation pendant le service en termes de planification et la mise en œuvre de la leçon ainsi que le processus d’application, La performance de la formation et de l’éducation
Description: إدارة أعمـــــال
URI: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/32786
Appears in Collections:Département des sciences de gestion - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
bouanan-gwini.pdf291,14 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.