Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5393
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorالعربي عطية-
dc.contributor.authorقرمي فريدة-
dc.date.accessioned2014-09-29T14:55:08Z-
dc.date.available2014-09-29T14:55:08Z-
dc.date.issued2014-06-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5393-
dc.descriptionتسويق خدمات-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تكنولوجيا المعلومات و الاتصال على إدارة الجودة الشاملة في جامعة ورقلة ،و من أجل معالجة إشكالية الدراسة تم تصميم استبيان وزع على عينة حُددت ب(39) موظف بمختلف الكُليات من أجل التعرف على إتجاهاتهم ، و بعد الحصول على المعلومات تم معالجتها بSPSS من أجل الحصول على النتائجen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectTechnologies des informations et communicationen_US
dc.subjectTotal Quality Managementen_US
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات و الاتصالen_US
dc.subjectإدارة الجودة الشاملةen_US
dc.title(أثر إستخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصال على إدارة الجودة الشاملة (دراسة حالة جامعة قاصدي مرباح ورقلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Garmi-farida.pdf1,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.