Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5760
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorخويلد عفاف-
dc.contributor.authorرقاقدة, هاجر-
dc.date.accessioned2014-10-02T08:49:17Z-
dc.date.available2014-10-02T08:49:17Z-
dc.date.issued2014-06-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5760-
dc.descriptionتسويق الخدماتen_US
dc.description.abstractبهدف هذا البحث إلى دراسة دور المزيج الترويجي الذي يستخدمه فندق "ليناتال" ، ومعرفة مدى إدراك الإدارة و كافة المسؤولين على الفندق بتطبيق الأساليب الترويجية الحديثة لجذب الزبائن إليه. اعتمدت الدراسة المنهج المتكامل في البحوث التطبيقية لتحقيق الارتباط والتلازم بين الجانب النظري والواقع التطبيقي له من خلال الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي وذلك باستعمال الاستبيان لقياس صحة فروض الدراسة ،وقد جرى دراسة عينة عشوائية من زبائن المؤسسة الفندقية "ليناتال" بلغ عدد أفرادها (34) فردا. توصلت الدراسة إلى انه هناك أثر ايجابي لعناصر المزيج الترويجي على خدمات المؤسسة الفندقية وهي إحدى العوامل المساهمة في جذب الزبائن مما يدل على وجود عوامل أخرى تساهم في ذلكen_US
dc.language.isoother-
dc.subjectترويج فندقيen_US
dc.subjectمزيج ترويجي فندقيen_US
dc.subjectجذب الزبائنen_US
dc.subjectإشهارen_US
dc.subjectتنشيط مبيعاتen_US
dc.subjectعلاقات عامةen_US
dc.subjectتسويق مباشرen_US
dc.subjectانترنتen_US
dc.titleالمزيج الترويجي و دوره في جذب زبائن الخدمة الفندقيةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences commerciales - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Rgagda_Hadjer.pdf19,99 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.