Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6864
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوجملين لبوخ-
dc.date.accessioned2007-
dc.date.available2007-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.issn1112-3672-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/6864-
dc.descriptionRevue Al Atharen_US
dc.description.abstractتضع السردانية المعاصرة الخطاب السردي في إطار من استراتيجية التواصل، فمنتج القصة يبني نصه وفق ما يهدف إليه من تأثير في المتلقي، وتأويل القارئ أو المستمع لا يقف فقط على ظاهر النص، بل يتعداه إلى القصدية التواصلية للمنتج-المتلفظ[1]. إن النموذج التلفظي للرواية هو صيرورة معقدة، ولا يقتصر، حسب رأيي، على ثنائية (قارئ/مروي-له) من حيث الاستقبال، و(كاتب/راو) من حيث البث فقط، ولكنه نموذج يتكون من المستويات الثلاثة التي وضّحها شميدت Shmidt وعرضها لينتفالتLINTVELT JAAPen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 06 2007;-
dc.subjectنموذج جاب لينتفالت التلفظيen_US
dc.subjectالفعاليات السردية-
dc.titleتواصل الفعاليات السردية نموذج جاب لينتفالت التلفظيen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 06 2007

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
T0621.pdf226 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.