Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7566
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمسعود صديقي-
dc.contributor.authorعبد الرؤوف حجاجen_US
dc.date.accessioned2013-
dc.date.available2013-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/7566-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractيهدف البحث إلى توضيح دور إبداع المنتج باعتباره أحد أشكال الإبداع التكنولوجي في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية، واختيرت شرآة روائح الورود لصناعة العطور بالوادي في الجزائر مجالا للبحث وفق دراسة الحالة، ولقد تم اختيار المؤسسة لسببين الأول : هو قلة الدراسات في قطاع صناعة العطور، والثاني باعتبارها من بين أولى المؤسسات الجزائرية التي تنشط في القطاع. 2005 ، فضلا عن تحليل - استندت نتائج البحث إلى تحليل واقع الأنشطة والممارسات التي قامت بها المؤسسة في الفترة 2001 نتائج دراسة قامت بها المؤسسة وآذلك بعض المقابلات التي أجريناها والمؤشرات المستخرجة من وثائق المؤسسة. إذ أظهرت النتائج الدور الذي لعبه إبداع المنتج في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسة محل الدراسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 13 2013;-
dc.subjectتنافسيةen_US
dc.subjectميزة تنافسيةen_US
dc.subjectإبداعen_US
dc.subjectمواردen_US
dc.subjectإبداع المنتجen_US
dc.subjectمنتج جديدen_US
dc.subjectمنتج مطورen_US
dc.titleدور إبداع المنتج في تنمية الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصاديةen_US
dc.titleدراسة حالة شرآة روائح الورود لصناعة العطورen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 13 2013

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
08 A1307.pdf275,17 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.