Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/9670
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبوكرموش عيسى-
dc.contributor.authorغشوة, حمزة-
dc.contributor.authorنوحة, معمر-
dc.date.accessioned2015-05-31T08:54:35Z-
dc.date.available2015-05-31T08:54:35Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.issnk-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/9670-
dc.descriptionالتـــخصص: تكنولوجيات الاتصال الجديدةen_US
dc.description.abstractيهدف هذا البحث إلى دراسة أهمية دور المواقع الإلكترونية في الترويج السياحي الذي تستخدمه الوكالات السياحية خاصة (وكالة فيزاترافل و وكالة أسفار الطاسيلي للسياحة والأسفار) في تنشيط خدماتهما السياحية بولاية ورقلة. اعتمدنا في الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي لتحقيق الارتباط والتلازم بين الجانب النظري والواقع التطبيقي له وذلك باستعمال استمارة تحليل المحتوى، عن طريق تحليل محتوى الموقع الإلكتروني للوكالة السياحية ووصفه علما أنه تم اعتمادنا على فئتين بارزتين هما فئة الشكل وفئة المضمون. الكلمات المفتاحية:المواقع الإلكترونية، الترويج السياحي، الوكالة السياحية.en_US
dc.description.abstractCette recherche vise à étudier l'importance du rôle des sites Web dans la promotion du tourisme que vous utilisez un privées agences de tourisme (Agence Vezatravl et du Tassili agence de Voyage pour le tourisme et Voyage) à la revitalisation de l'état de leurs services et Ouargla touristique. Nous avons adopté dans l'étude sur l'approche descriptive et analytique pour atteindre le lien et la corrélation entre la réalité théorique et pratique pour lui en utilisant le contenu sous forme d'analyse, à travers le site Web de l'Agence contenu touristique note d'analyse qu'il était de notre dépendance à l'égard de deux figure proéminente catégorie deux et catégorie de contenu. Mots-clés: les sites Web, la promotion du tourisme, agence de tourisme.-
dc.publisheruniv-ouargla-
dc.subjectles sites Weben_US
dc.subjectla promotion du tourismeen_US
dc.subjectagence de tourismeen_US
dc.subjectالوكالة السياحيةen_US
dc.subjectالمواقع الإلكترونيةen_US
dc.subjectالترويج السياحيen_US
dc.titleدور المواقع الإلكترونية في الترويج السياحي دراسة وصفية تحليلية لموقعي الوكالتين السياحيتين "فيزاترافل"و"الطاسيلي" بورقلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Ghachoua_Nouha.pdf1,51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.