Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/993
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.advisor | موسى بن براهيم حريزي | - |
dc.contributor.author | شيخة بن محمد السعيد, محمد الأبشر | - |
dc.date.accessioned | 2013-10-02T09:00:38Z | - |
dc.date.available | 2013-10-02T09:00:38Z | - |
dc.date.issued | 2013 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/993 | - |
dc.description.abstract | يتبين للقارئ من خلال هذا الفصل السادس ، والذي جاء بعنوان " تحليل بيانات الدراسة وتفسيرها ، " أن الطالب الباحث قد تطرق فيه عبر كل فرضية من فرضيات هذا البحث أساس ا إلى تحليل بيانات الدراسة ، ثم تفسير تلك البيانات ، حيث تم تحليل الفرضية العامة ( الرئيس ) ة في المقدمة ، و التي أتبعت بالتتالي بالفرضيات الفرعية من ّذكر بنص الفرضية قبل تحليل بياناتها ونتائجها ، الأولى إلى الرابعة ، وكان في كل مرة ي وبمجرد الانتهاء يذهب مباشرة إلى تفسير النتائج المتمخضة عن ه ، بالنسبة لكل فرضية على حدة ، وبنفس الترتيب ، معتمدا على ما أفرزته المعالجة الآلية الإحصائية باستخدام النظام الإحصائي ( SPSS,13.0 ) م، ستندا في ذلك إلى ماسبق عرضه في فصل الدراسات ّ السابقة وبذلك بر ّ ر في كل مرة قبوله للفرضية المتبناة من طرفه ، لصحتها بالقياس التجريبي ، أو رفضها نتيجة الخطأ ، وهو المطلوب | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | مهارات | en_US |
dc.subject | تلخيص الدرس | en_US |
dc.subject | الاستراتجيات الفراغية | en_US |
dc.title | أثر استخدام المدرس لمهارات تلخيص الدرس بعائلة الاستراتجيات الفراغية على مستوى الحفظ و التذكير لدى تلاميذ الرابعة متوسط دراسة تجريبية بمدينة تقرت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Département des sciences humaines - Magister |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Mohamed_El_Abhar.pdf | 2,27 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.