Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/993
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorموسى بن براهيم حريزي-
dc.contributor.authorشيخة بن محمد السعيد, محمد الأبشر-
dc.date.accessioned2013-10-02T09:00:38Z-
dc.date.available2013-10-02T09:00:38Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/993-
dc.description.abstractيتبين للقارئ من خلال هذا الفصل السادس ، والذي جاء بعنوان " تحليل بيانات الدراسة وتفسيرها ، " أن الطالب الباحث قد تطرق فيه عبر كل فرضية من فرضيات هذا البحث أساس ا إلى تحليل بيانات الدراسة ، ثم تفسير تلك البيانات ، حيث تم تحليل الفرضية العامة ( الرئيس ) ة في المقدمة ، و التي أتبعت بالتتالي بالفرضيات الفرعية من ّذكر بنص الفرضية قبل تحليل بياناتها ونتائجها ، الأولى إلى الرابعة ، وكان في كل مرة ي وبمجرد الانتهاء يذهب مباشرة إلى تفسير النتائج المتمخضة عن ه ، بالنسبة لكل فرضية على حدة ، وبنفس الترتيب ، معتمدا على ما أفرزته المعالجة الآلية الإحصائية باستخدام النظام الإحصائي ( SPSS,13.0 ) م، ستندا في ذلك إلى ماسبق عرضه في فصل الدراسات ّ السابقة وبذلك بر ّ ر في كل مرة قبوله للفرضية المتبناة من طرفه ، لصحتها بالقياس التجريبي ، أو رفضها نتيجة الخطأ ، وهو المطلوبen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمهاراتen_US
dc.subjectتلخيص الدرسen_US
dc.subjectالاستراتجيات الفراغيةen_US
dc.titleأثر استخدام المدرس لمهارات تلخيص الدرس بعائلة الاستراتجيات الفراغية على مستوى الحفظ و التذكير لدى تلاميذ الرابعة متوسط دراسة تجريبية بمدينة تقرتen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences humaines - Magister

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Mohamed_El_Abhar.pdf2,27 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.