Search


Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 34131-34140 of 34719 (Search time: 0.029 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2018اثر استخدام التكنولوجيا الاتصال الحديثة في الترويج السياحيثابت, مصطفى; قرميط, سميرة; قرميط, رايصة
2018اثر التقنيات الحديثة على أداء المؤسسة الخدماتيةبودربالة, عبد القادر; قريشي, خديجة; قطوش, ربيعة
8-Jun-2024دور التسويق التفاعلي في تعزيز ثقة الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر_بعين صالحكاهي, فطيمة; نعيمي, نهلاء عزيزة; نعيمي, هديل
8-Jun-2024تأثير جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون الداخلي للمؤسسة دراسة حالة عينة من موظفي المؤسسة الوطنية لخمات الأبار حاسي مسعود -ورقلة"فرحــي, نعيـــــــمة; لعريبي, جازية
8-Jun-2024ثر جودة خدمات الوكالات السياحية في تحقيق رضا الزبون - دراسة ميدانية لعينة من زبائنالوكالات السياحية بمدينة -ورقلةبن جروة, حكيم; خيخي, هيبة حنان
9-Jun-2024أثر إدارة العلاقة مع الزبائن على رضا الزبون دراسة ميدانية للوكالة السياحية الضيف ترافل -ورقلةالوازن, بو بكر; بوزيان, سارة
9-Jun-2024أثر تطبيق أبعاد التسويق المستدام على تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسةسونلغاز_ ورقلةدلهوم, خليدة; محسن, زينب
2015تأثير عقلانية الحوار عبر الفيس بوك في تكوين الرأي العامبن بوزيان عبد الرحيم; لحول, مبروكة; مساعد, الزهرة
11-Jun-2024تأثير جودة الخدمات الفندقية على رضا الزبون دراسة حالة -فندق بن علي بيتروليالخليدة دلهوم; عروب, أكرم; خدران, عبد الكريم
10-Jun-2024تقييم سلوك المستهلك تجاه خدمات مؤسسة موبيليس دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي خدمات موبيليس بمدينة ورقلةبن جروة, حكيم; مسروق, مريم; جزار, ملاك