Browsing by Author بن جروة حكيم

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 7 of 7
Issue DateTitleAuthor(s)
30-Jun-2022The importance of using Sports Sponsorship in influencing Brand value according to the Aaker Model أهمية استخدام الرعاية الرياضية في التأثير على قيمة العلامة التجارية وفق نموذجميسون بلخير; بن جروة حكيم
25-May-2016تأثير أساليب ترقية المبيعات على السلوك الشرائي للمستهلك النهائي "دراسة حالة طلبة جامعة ورقلة متعاملي مؤسسة موبيليس "بن جروة حكيم; قدي, عباس
21-May-2016جودة الخدمات البنكية و أثرها على رضا العملاء "دراسة حالة عينة من عملاء بنك الجزائر الخارجي –وكالة تقرت- "بن جروة حكيم; بوهريره, أم الخير
25-May-2016دور التسويق في تثمين براءة الاختراع - دراسة حالة بعض المخترعين في ولاية ورقلةبن جروة حكيم; جلاخ, عبد الفتاح
10-Jun-2014"رضا الزبون على خدمات النقل دراسة حالة مؤسسة " مترو الجزائربن جروة حكيم; ديدي عبد الغني
30-Jun-2020مساهمة التسويق الداخلي في تعزيز الرضا الوظيفي للعاملينعجيلة حاج محمد; بن جروة حكيم
10-Sep-2023واقع تطبيق إدارة العلاقة مع الزبائن لدى مكاتب الأطباء مدينة ورقلة من وجهة نظر الزبونThe application of customer relationship management in doctors' offices in the city of Ouargla from the customer's point of viewشطاط عادل; بن جروة حكيم