Browsing by Subject customer loyalty

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 6 of 6
Issue DateTitleAuthor(s)
Dec-2017A proposed model for Customer satisfaction as a mediator in the relationship between corporate social responsibility and customer loyalty in mobile phone company Mobilis-Ouarglaأسماء يوسف; غريب بولرباح
22-May-2018التفكير الإبداعي للمقاول وأثره على خلق ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة الزهواني لتجارة الجملة ورقلةخويلد, عفاف; بوعلاتي, نورة
19-Jun-2013أثر الإعلان في تحقيق ولاء الزبون للمؤسسة الخدمية(دراسة ميدانية لمؤسسة موبيليس)شنيني, حسين; دليلة, بوتلي
25-May-2016أثر التسويق بالعلاقات على ولاء زبائن الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين CAAR دراسة حالة: وكالة رمز 315 سكيكدةنعيمة فرحي; مشحود, علي
12-Jun-2022أثر جودة الخدمات المقدمة على ولاء الزبون في المؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلة-محسن عواطف; لعقاب عقيلة; فكرون رقية
15-Jun-2023دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة لدى مؤسسة الخطوط الجويةفرحي, نعيمة; بن زيد, سارة; علايبية, زياد