Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences commerciales - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 16 (Search time: 0.005 seconds).
previous
1
2
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
25-May-2015
جودة الخدمة كمصدر لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةالخدمية حالة عينة من مؤسسات التأمين -فرع ورقلة (2a-Saa-Caat
عبد اللطيف, أولاد حيمودة
;
قناوة, جدلة
2020
دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**
بن تفات, عبد الحق
;
بـوقـفة, عـيسى
;
زكـيـري, هشـام
1-Oct-2020
أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"
بن تفات, عبد الحق
;
بوعكة, محمد
;
قندوز, بلقاسم
26-May-2015
أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلة
مسغوني, منى
;
عزيزي, حليمة
24-May-2016
تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرت
فرحي نعيمة
;
جواد, أمال
16-Oct-2017
دور جودة الخدمات البنكية في كسب ولاء الزبون CPA دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري وكالة ورقــــــــــلة
خويلد, عفاف
;
شياد, نسرين
24-May-2018
مساهمة محافظ الحسابات في تحسين جودة القوائم المالية في البيئة المحاسبية الجزائرية " دراسة ميدانية لعينة من المهنيين في الجنوب الشرقي الجزائري –ورقلة، غرداية و الوادي- " لسنة 2018
زرقون, محمد
;
بن داود, عبد الرزاق
20-Jun-2013
تاثير محددات جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة موبليس - وكالة ورقلة
قريشي, حليمة السعدية
;
طمل, ابراهيم
13-Jun-2022
أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلة
بن ساسي ,عبد الحفيظ
;
حداوي, ضياء الدين
;
عياض, محمد آدم
20-Jun-2022
جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDL
جعدي, شريفة
;
بشكي, رقية
;
بواري, احلام
Discover
Author
1
بشكي, رقية
1
بـوقـفة, عـيسى
1
بن داود, عبد الرزاق
1
بن يحي, نادية
1
بواري, احلام
1
بوعكة, محمد
1
توباخ, عيسى
1
جواد, أمال
1
حجوج, محمد بدر الدين
1
حداوي, ضياء الدين
.
next >
Subject
11
quality
3
service
3
رضا الزبون
2
customer satisfaction
2
health service
2
patient satisfaction
2
Quality
2
quality of health services
2
qualité
2
reliability
.
next >
Date issued
5
2023
3
2022
2
2020
1
2018
1
2017
1
2016
2
2015
1
2013