Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 21 (Search time: 0.006 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
12-Jun-2012ثاثير جودة الخدمات على تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة موبليس-وكالة ورقلة-Belahcene; Samiha; حكيم بن جروة
25-Jun-2016الابتكار التسويقي ودوره في تحسين الاداء التسويقي للمؤسسة الخدمية "دراسة حالة فندق الالف بولاية ورقلةجعفور, خديجة; حكيم بن جروة
25-May-2016دور خدمات النقل (البري والجوي) في تنشيط الحركة السياحية دراسة حالة مدينة ورقلةربـــــــــــــــــوح, حـــــــــــــــــــدة; حكيم بن جروة
23-May-2016اهمية تطبيق المزيج التسويقي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطةقوقي, نزهة شهرزاد; حكيم بن جروة
18-Jun-2013جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية وأثارها على رضاالزبون دراسة المؤسسة العمومية الاستشفائية سليمان عميرات "تقرت"kaltoum, boubakar; حكيم بن جروة
30-May-2016دور إدارة المعرفة في ضمان تحقيق جودة التعليم العالي دراسة عينة كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة قاصدي مرباح ورقلةشماخي, خولة; حكيم بن جروة
19-Jun-2013-دور الإعلان في الرفع من الحصة السوقية بالمؤسسة الخدمية- دراسة حالة مؤسسة موبيليس للإتصالات وحدة ورقلةزكرياء بن الزاوي; حكيم بن جروة
2017The Impact of Organizational Culture on the Organizational Loyalty of the Nursery Staff Workers in the Public Health Enterprises in the State of Ain Deflaمحمد خثير; محمد زبير; حكيم بن جروة
Dec-2017The cultural perspective of market orientation and its relation to the marketing performance of small and medium enterprises in Algeriaمنى مسغوني; شريفة رفاع; حكيم بن جروة
Dec-2017The importance of marketing public urban transport services in achieving the social dimension of sustainable developmentحكيم بن جروة; نور الدين مزهودة