Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10776
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorمحمدالطيب الزاوي-
dc.contributor.authorخاخة, سعدية-
dc.contributor.authorعانو, مسعودة-
dc.date.accessioned2016-05-25T14:30:22Z-
dc.date.available2016-05-25T14:30:22Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.issnkh-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10776-
dc.descriptionقسم علوم الإعلام و الاتصالen_US
dc.description.abstractنهدف من خلال هذه الدراسة إلى الكشف على كيفية مساهمة المواقع الإلكترونية في التسويق الإلكتروني للمنتجات ،وقد ركزنا في هذه الدراسة على موقع واد كنيس من خلال دراسة عينة من مستخدميه ،وقد اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي وذلك من خلال نظرية الإعتماد المتبادل لوسائل الإعلام و الإستخدامات والإشباعات المحققة لهم خلال إستخدامهم لهذا الموقع الإلكتروني ،وقد إعتمادنا في ذلك على المقابلة وإستمارة الإستبيان الإلكتروني، معتمدين على العينة القصدية ،حيث تم تقسيم استمارة الإستبيان إلى أربع محاور التي تطابق مع فرضيات الدراسة وهي كالتالي: المحور الأول: أنماط و عادات إستخدام موقع واد كنيس . المحور الثاني : دوافع إستخدام موقع واد كنيس ،والاشباعات المحققة منه . المحور الثالث : كيفية تأثير الإعلانات في موقع واد كنيس على المستخدمين واهتماماتهم وخياراتهم في الشراء . المحور الرابع : البيانات الشخصية . وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: - تم إثبات الفرضية الأولى بشكل جزئي أي أنه توجد بعض الإختلافات في أنماط وعادات إستخدام موقع واد كنيس تبعا لخصائص المستخدمين . - تم إثباث الفرضية الثانية بشكل تام أي أنه توجد دوافع لإستخدام موقع واد كنيس لدى مستخدمي موقع واد كنيس من أجل تحقيق اشباعات معينة. - تم إتباث الفرضية الثالثة بشكل تامأي أن الإعلانات في موقع واد كنيس تؤثر على السلوك التسويقي للمستخدمين واهتماماتهم وخياراتهم في الشراء .en_US
dc.description.abstractles produits ;nous sommas concentrés sur cette étude sujet sur site) oued-kniess( à travers une étude échantillon d .utilisateur ;Nous avons adopté l,approche descriptive et pétrir en connaissant les usage et objectifs obtenugrâce à leur utilisateur de site"oued-kniess" Nous avons adopté dans les règles d.engagement sur l .entrevue et former le questionnaire électronique, en se fondant sur un échantillon téléologique qui à été divisé le questionnaire en quatre thèmes qui correspondant aus hypothèses de l /étude sont les suivants : AXe1 : la synagogue modèles et les habitudes d, utilisation le site)( oued-kniess)( Axe2 : les motifs de l, utilisation ((oued-kniess)) Axe3 : comment impact les annonces dans le site oued-kniess sur l, utilisation Axe4 : données personnelles L, étude a révélé plusieurs résultats : Il était prouver premières hypothèse qu’il ya des différences modes et habitudes d, utilisation le site ((oued-kniess)) en fonction des caractéristique des utilisateurs. Il était prou ver deuxième hypothèse selon laquelle il n ,y a pas de motifs pour l,utilisatationde site ((oued-kniess)) parmi les utilisateurs pour des objectifs spécifiques. Il était prouver troisième e hypothèse que toutes les annonces dans le site ((oued-kniess)) de la vallée affectent le comportement de commercialisation des utilisateurs et de leurs intérêts et leurs choix dans l'achat.  -
dc.publisheruniv-ouargla-
dc.titleإستخدام المواقع الإلكترونية في التسويق الإلكتروني للمنتجات -دراسة وصفية تحليلية على عينة من مستخدمي موقع واد كنيس بالجزائرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
khakha- saadia.pdf2,44 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.