Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/18571
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorابتهال, بن داود ابتهال-
dc.contributor.authorلطيفة, بن تويرد-
dc.contributor.authorعبد الرحمان, صالحي-
dc.date.accessioned2018-07-08T14:33:29Z-
dc.date.available2018-07-08T14:33:29Z-
dc.date.issued2018-03-
dc.identifier.issnkh-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/18571-
dc.descriptionجامعة قاصدي مرباح ورقلة كلية العلوم الانسانية والاجتماعية قسم علوم الإعلام والاتصالen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2018;-
dc.subjectالسلوك الاستهلاكيen_US
dc.subjectالرسائل الإشهارية التلفزيونيةen_US
dc.titleتأثير الرسائل الإشهارية التلفزيونية على السلوك الاستهلاكي للطفل دراسة ميدانية لعينة من تلاميذ متوسطة سيد روحو – ورقلةen_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
bendaoud-touired.pdf1,24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.