Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/1861
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorبن جروة, حكيم-
dc.contributor.authorخالد, يوسف-
dc.date.accessioned2013-12-10T15:00:21Z-
dc.date.available2013-12-10T15:00:21Z-
dc.date.issued2013-06-18-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/1861-
dc.descriptionتسويق الخدمات-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة الحالية الى معرفة مدى مساهمات سياسات الترويج في تحسين اداء المؤسسات ومدى استغلال النشاط الترويجي في هذه المؤسسات واستعنى في ذلك بأخد عينة من المؤسسات وكانت مؤسسة اتصالات الجزائر وحدة ورقلة،بحيث تطرقنا الى موضوع الترويج وما ينعكس عليه من خلال تطبيق سياساته ووضحنا مدى العلاقة بين النشاط الترويجي في المؤسسة والتأثير في أدائها . ويستمد البجث أهميته كذلك من خلال محاولته تشخيص واقع المؤسسة الجزائرية ,ومحاولته اعطاء تقنيات علمية تساهم في الرفع من اداء مؤسساتنا في ظل التوجيهات الجديدة لاقتصاد الوطني والتحديات المستقبلية التي تواجه مؤسساتنا التي يتوجب عليها ان تعرف جيدا زبائنها وان تحاول الحفاظ عليهم بتلبية كل رغباتهم واحتياجاتهم و ان تطور منظومتها الاتصالية لتؤثر فيهم لتضمن ولاءهم ووفائهم لمنتجاتها في ظل المنافسة التي يشهدها السوق.-
dc.language.isoother-
dc.subjectالترويجen_US
dc.subjectأداء المؤسسة الخدميةen_US
dc.titleمساهمة الترويج وأثره على تحسين أداء المؤسسة الخدمية دراسة حالة- مؤسسة إتصالات الجزائر(وحدة ورقلة)en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des sciences économiques - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
yousef-khaled.pdf4,09 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.