Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21096
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorالداوي, نجاة-
dc.contributor.authorبن علي, محسن-
dc.contributor.authorتارش, الأخضر-
dc.date.accessioned2019-
dc.date.available2019-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21096-
dc.descriptionالتخصص:اتصال جماهيري ووسائط جديدةen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة إلى البحث في إشكالية واقع الإعلان الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ـــــ من خلال طرح الإشكال التالي : ماهو واقع الإعلان الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ـــــ ؟ و يندرج تحت هذا السؤال مجموعة من التساؤلات تمثلت في : ما هيالوسائلالإلكترونيةالتيتعتمدعليهامؤسسةإتصالاتالجزائر ـــ وحدة ورقلة ـــفينشرالإعلانالإلكتروني؟ ، و ما هيطبيعةالخدماتالتييقدمهاالإعلانالإلكترونيفيمؤسسةإتصالاتالجزائرـــ وحدة ورقلة ـــ؟ ، و كيفيساهمالاعلانالالكترونيفينجاحالعمليةالتسويقيةفيمؤسسة إتصالاتالجزائر ـــ وـحدة ورقلة ؟ ، ما هيالصعوباتالتييواجههاالإعلانالإلكترونيفيمؤسسةاتصالاتالجزائرــــ وحدة ورقلة ـــ؟ و بدأنا الدراسة المنهجية باستخدام منهج دراسة حالة الذي طبق على مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ـــــ و توصلنا إلى مجموعة من النتائج مفادها أن مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ــــــ تستخدم الإعلان الإلكتروني بشكل كبير و كذلك تعتمد مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ــــــ على موقعها الإلكتروني في نشر الإعلان الإلكتروني بنسبة 54,5% . _ طبيعةالخدماتالتييقدمهاالإعلانالإلكترونيفيمؤسسةإتصالاتالجزائرـــ وحدة ورقلة ـــ هي خدمة التعريف بخدمة و العروض الإستثنائية بنسبة 30,2 %. _ يساهم الإعلان الإلكتروني في نجاح العملية التسويقية من خلال تقديم الخدمات المتنوعة والإعلانات الإلكترونية بنسبة 95 % . _لا يواجه الإعلان الإلكتروني أي صعوباتفيمؤسسةاتصالاتالجزائرــــوحدة ورقلةـــ بنسبة 90 %. الكلمات المفتاحية : واقع _ الإعلان الإلكتروني _ مؤسسة اتصالات .en_US
dc.description.abstractL’étude visait à analyser le problème de la réalité de la publicité électronique dans les sociétés algérienne des télécommunications et de l’unité de Ouargla en posant le problème suivant: Quelle est la réalité de la publicité électronique dans les unités algériennes de la société de télécommunications à Ouargla? Et tombe sous ce qui suit: 1. Sur quels moyens électroniques comptez-vous?Quelle est la nature des services fournis par la publicité électronique dans l'unité Etisalat Algérie à Ouargla? Comment la publicité électronique contribue-t-elle au succès du processus de marketing dans les unités Etisalat Algérie et Ouargla? Quelles sont les difficultés rencontrées lors de l'annonce de la Fondation Alger et de Ouargla? Et commencer l’étude systématique en utilisant une étude de cas en Algérie. Résumé La Société algérienne des télécommunications (ADG) utilise beaucoup l'unité de publicité électronique. - Algeria Telecom Corporation. - la nature des services offerts par la Société algérienne des télécommunications 95%. La publicité électronique contribue au succès du processus de commercialisation grâce à la fourniture de divers services et à la publicité électronique de 90%.-
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniv-ouargla.-
dc.subjectالإعلان الإلكترونيen_US
dc.subjectاتصالات الجزائرen_US
dc.subjectوحدة ورقلةen_US
dc.subjectدراسة حالةen_US
dc.titleواقع الإعلان الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر وحدة ورقلةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ben ali-mohsen.pdf1,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.