Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21096
Title: واقع الإعلان الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر وحدة ورقلة
Authors: الداوي, نجاة
بن علي, محسن
تارش, الأخضر
Keywords: الإعلان الإلكتروني
اتصالات الجزائر
وحدة ورقلة
دراسة حالة
Issue Date: 2019
Publisher: univ-ouargla.
Abstract: هدفت الدراسة إلى البحث في إشكالية واقع الإعلان الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ـــــ من خلال طرح الإشكال التالي : ماهو واقع الإعلان الإلكتروني في مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ـــــ ؟ و يندرج تحت هذا السؤال مجموعة من التساؤلات تمثلت في : ما هيالوسائلالإلكترونيةالتيتعتمدعليهامؤسسةإتصالاتالجزائر ـــ وحدة ورقلة ـــفينشرالإعلانالإلكتروني؟ ، و ما هيطبيعةالخدماتالتييقدمهاالإعلانالإلكترونيفيمؤسسةإتصالاتالجزائرـــ وحدة ورقلة ـــ؟ ، و كيفيساهمالاعلانالالكترونيفينجاحالعمليةالتسويقيةفيمؤسسة إتصالاتالجزائر ـــ وـحدة ورقلة ؟ ، ما هيالصعوباتالتييواجههاالإعلانالإلكترونيفيمؤسسةاتصالاتالجزائرــــ وحدة ورقلة ـــ؟ و بدأنا الدراسة المنهجية باستخدام منهج دراسة حالة الذي طبق على مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ـــــ و توصلنا إلى مجموعة من النتائج مفادها أن مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ــــــ تستخدم الإعلان الإلكتروني بشكل كبير و كذلك تعتمد مؤسسة اتصالات الجزائر ـــــ وحدة ورقلة ــــــ على موقعها الإلكتروني في نشر الإعلان الإلكتروني بنسبة 54,5% . _ طبيعةالخدماتالتييقدمهاالإعلانالإلكترونيفيمؤسسةإتصالاتالجزائرـــ وحدة ورقلة ـــ هي خدمة التعريف بخدمة و العروض الإستثنائية بنسبة 30,2 %. _ يساهم الإعلان الإلكتروني في نجاح العملية التسويقية من خلال تقديم الخدمات المتنوعة والإعلانات الإلكترونية بنسبة 95 % . _لا يواجه الإعلان الإلكتروني أي صعوباتفيمؤسسةاتصالاتالجزائرــــوحدة ورقلةـــ بنسبة 90 %. الكلمات المفتاحية : واقع _ الإعلان الإلكتروني _ مؤسسة اتصالات .
L’étude visait à analyser le problème de la réalité de la publicité électronique dans les sociétés algérienne des télécommunications et de l’unité de Ouargla en posant le problème suivant: Quelle est la réalité de la publicité électronique dans les unités algériennes de la société de télécommunications à Ouargla? Et tombe sous ce qui suit: 1. Sur quels moyens électroniques comptez-vous?Quelle est la nature des services fournis par la publicité électronique dans l'unité Etisalat Algérie à Ouargla? Comment la publicité électronique contribue-t-elle au succès du processus de marketing dans les unités Etisalat Algérie et Ouargla? Quelles sont les difficultés rencontrées lors de l'annonce de la Fondation Alger et de Ouargla? Et commencer l’étude systématique en utilisant une étude de cas en Algérie. Résumé La Société algérienne des télécommunications (ADG) utilise beaucoup l'unité de publicité électronique. - Algeria Telecom Corporation. - la nature des services offerts par la Société algérienne des télécommunications 95%. La publicité électronique contribue au succès du processus de commercialisation grâce à la fourniture de divers services et à la publicité électronique de 90%.
Description: التخصص:اتصال جماهيري ووسائط جديدة
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/21096
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
ben ali-mohsen.pdf1,02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.