Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 23 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
25-May-2015جودة الخدمة كمصدر لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةالخدمية حالة عينة من مؤسسات التأمين -فرع ورقلة (2a-Saa-Caatعبد اللطيف, أولاد حيمودة; قناوة, جدلة
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
2020دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمات دراسة ميدانية لعينة من العاملين في مؤسسة سيترام- ورقلة -بلأطرش, حورية; ذكار, نجاة; قط, حفصة
20-Nov-2020أثر تمكين العاملين في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة المؤسسة موبيليس بولاية ورقلةبن شويحة, بشير; أمينة, مناصرية; معمري, صفاء
2016دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة - دراسة ميدانية بالمؤسسة الاستشفائية الخاصة بالضياء بورقلة-بوعلاق, مبارك; طلحة, مليكة
15-May-2017أثر الثقافة التنظيمية على جودة الخدمة دراسة ميدانية شركة سونلغاز لتوزيع الكهرباء والغاز الوسط – ورقلة حضريبوخلوة, باديس; عاطي, مايسة
15-May-2017"دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبائن دراسة ميدانية لعينة من زبائن فندق قورارة "تيميمون"كاهي, فطيمة; فتاح, سفيان
2017تأثیر إدارة علاقات الزبون في تحقیق جودة الخدمة حالةبنك الفلاحة والتنمیة الریفیة -ورقلةمسغوني, منى; بوسطیلة, عبد الحاكم
2-Jun-2018تقييم جودة الخدمات التعليمية لمؤسسات التكوين الخاصة من وجهة نظر الطلبة دراسة حالة المعهد العالي للتسيير ورقلةأحـــــــــمد رمـــــــــــــزي, صــــياغ; جمال, دراوي
2011دور تكنولوجيا المعلومات و الإتصال في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة مؤسسة بريد الجزائر بورقلةدلهوم,خليدة; بركة, فضيلة