Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-9 of 9 (Search time: 0.004 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
25-May-2015جودة الخدمة كمصدر لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةالخدمية حالة عينة من مؤسسات التأمين -فرع ورقلة (2a-Saa-Caatعبد اللطيف, أولاد حيمودة; قناوة, جدلة
30-Sep-2014أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات على اكتساب ميزة تنافسية دراسة حالة مؤسسة موبيليس فرع ورقلةالعربي ,عطية; بشرى, جاب الله
2020أثر إعادة هندسة العمليات الإدارية في تحقيق الميزة التنافسية دراسة ميدانية بالمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار حاسي مسعود- ورقلةمزهودة, نور الدين; قاسمي, أمال; أولاد الهدار, زهرة
15-May-2017"دور جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبائن دراسة ميدانية لعينة من زبائن فندق قورارة "تيميمون"كاهي, فطيمة; فتاح, سفيان
16-Oct-2017دور جودة الخدمات البنكية في كسب ولاء الزبون CPA دراسة حالة بنك القرض الشعبي الجزائري وكالة ورقــــــــــلةخويلد, عفاف; شياد, نسرين
18-Jun-2013جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية وأثارها على رضاالزبون دراسة المؤسسة العمومية الاستشفائية سليمان عميرات "تقرت"حكيم, بن جروة; كلثوم,بوبكر
25-Jun-2013طرق تحسين الجودة في المؤسسا الصناعية الصغيرة والمتوسطة دراسة مقارنة : رغوة الجنوب - مطاحن جديع -رمال البلاستيكمناصرية, رشيد; أسماء ,مناصرية
14-Jun-2023أثر التسويق الالكتروني في تحسين جودة الخدمة -دراسة حالة لمؤسسة موبيليس ورقلةبن الحبيب, حسين; ربيع, شيماء; هباز, فراح
18-Jun-2023دور جودة الخدمات في تحقيق الميزة التنافسية "دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي (BEA)- تقرت-"حجاج, عبد الرؤوف; التجاني, عائشة; حجايجي, أمال