Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 14 (Search time: 0.005 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
26-May-2015أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلةمسغوني, منى; عزيزي, حليمة
24-May-2016تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرتفرحي نعيمة; جواد, أمال
22-Oct-2016تقييم جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون باستخدام تحليل مغلف البيانات دراسة ميدانية لعينة من المؤسسات الصحية -ورقلة-حجاج, عبد الرؤوف; خضران, صورية
17-Jun-2019أثر جودة خدمة الرعاية الصحية على رضا المرضى دراسة مقارنة بين المؤسسة الاستشفائية العمومية محمد بوضياف وعيادة الضياء بـ ورقلةبوخلوة ,باديس; بدودة, إنصاف
2013"دور الاستراتجية التسويقية في رفع الحصة السوقية للموسسسة الخدمية "دراسة حالة موبليس -وكالة ورقلةخويلد, عفاف; أوليدي, سعد
2011أثر الاعلان على زيادة المبيعات دراسة حالة مؤسسة موبيليس للإتصالاتبوغزالة امحمد, عبد الكريم; شقة, بلال
2018أثر جودة الخدمة التأمينية على رضا الزبون دراسة مقارنة بين المؤسسة الجزائرية لتأمين SAA والشركة الدولية لتأمين وإعادة التأمينCIAR والولاية المنتدبة المنيعةبوخلوة, باديس; خارف, صفية
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
12-Jun-2022دور المزيج التسويقي الخدمي في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية دراسة حالة اتصالات الجزائربلعلمي, نور الدين; قوراري, حميدة