Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences commerciales - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 14 (Search time: 0.004 seconds).
previous
1
2
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
2020
دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**
بن تفات, عبد الحق
;
بـوقـفة, عـيسى
;
زكـيـري, هشـام
26-May-2015
أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلة
مسغوني, منى
;
عزيزي, حليمة
26-May-2015
المراجعة الداخلية كأحد آليات الحوكمة المحاسبية دراسة ميدانية
مقدم,خالد
;
حليمي, هاجر
24-May-2016
تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرت
فرحي نعيمة
;
جواد, أمال
20-Jun-2013
تاثير محددات جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة موبليس - وكالة ورقلة
قريشي, حليمة السعدية
;
طمل, ابراهيم
13-Jun-2022
أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلة
بن ساسي ,عبد الحفيظ
;
حداوي, ضياء الدين
;
عياض, محمد آدم
20-Jun-2022
جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDL
جعدي, شريفة
;
بشكي, رقية
;
بواري, احلام
12-Jun-2022
تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبون
بن الحبيب, محسن
;
مجوَل, فايزة
;
بن يحي, نادية
17-Jun-2023
أثر جودة الخدمة على الصورة الذهنية دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية –مطار كريم بلقاسم الدولي-
دلهوم, خليدة
;
خلفاوي, محمد هشام
;
قدار, مصطفى
30-May-2016
دور إدارة المعرفة في ضمان تحقيق جودة التعليم العالي دراسة عينة كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة قاصدي مرباح ورقلة
بن جروة,حكيم
;
شماخي, خولة
Discover
Author
1
بشكي, رقية
1
بـوقـفة, عـيسى
1
بن قسمية, أحمد
1
بن يحي, نادية
1
بواري, احلام
1
توباخ, عيسى
1
جواد, أمال
1
حداوي, ضياء الدين
1
حليمي, هاجر
1
خلفاوي, محمد هشام
.
next >
Subject
11
جودة
3
service
3
الجودة
2
health service
2
patient satisfaction
2
quality of health services
2
reliability
2
اعتمادية
2
خدمة
2
صورة ذهنية
.
next >
Date issued
4
2023
3
2022
1
2021
1
2020
2
2016
2
2015
1
2013