Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/27023
Title: دور التغذية الراجعة في التقييم الذاتي للتعلم الحركي واكتساب المهارة الرياضية لتلاميذ الطور الثانوي من وجهة نظر الأساتذة
Authors: عبد القادر, برقوق
صهيب, باباعيفة
Keywords: التغذية الراجعة
التقييم الذاتي
التعلم الحركي
اكتساب المهارة الرياضية
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة قاصدي مرباح ورقلة
Abstract: هدفت الدراسة على معرفة دور التغذية الراجعة في التقييم الذاتي للتعلم الحركي واكتساب المهارة الرياضية لتلاميذ الطور الثانوي والتعرف على فروق التقييم الذاتي بين التلاميذ الذكور والاناث ومعرفة أن للتغذية الراجعة أهمية كبيرة في التعلم الحركي للتلاميذ واكتسابهم للمهارة الرياضية. استخدم الطالب المنهج الوصفي بدراسة مسحية للتحقق من فرضيات الدراسة، وتمثلت عينة الدراسة في أساتذة التربية البدنية والرياضية بثانويات ولاية تقرت والتي بلغ عددهم (30) واعتمد الطالب على مقياس الاستبيان لجمع البيانات، وتم استعمال الأدوات الإحصائية التالية:المتوسط الحسابي، الانحراف المعياري، اختبار كاي تربيع، والتكرارات، والنسب المئوية. وتوصل الطالب الى ان هناك استخدام ضعيف الى متوسط للتغذية الراجعة في عملية اكتساب المهارة الرياضية لدى التلاميذ، وانه يوجد فروق فردية في استخدام التغذية الراجعة بين الذكور والاناث.
Description: وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة قاصدي مرباح ورقلة، معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية، قسم نشاطات التربية البدنية والرياضية، تخصص النشاط البدني الرياضي المدرسي.
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/27023
Appears in Collections:Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
باباعيفة صهيب.pdf696,41 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.