Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/27116
Title: The rhetoric of the virtual audience Studying the reflexes of the virtual sport audience in light of the Corona pandemic بلاغة الجمهور الافتراضي دراسة استجابات الجمهور الافتراضي الرياضي في ظل جائحة كورونا
Authors: العصبي بوشعيب
Keywords: the rhetoric of the audience
the rhetoric of the freedom
The semiotics of sports icons
the rhetoric of confrontation and conflict
Issue Date: 31-Aug-2021
Series/Report no.: Volume 6, Numéro 2 2021;
Abstract: تناقش هذه الدراسة "بلاغة الجمهور الافتراضي، دراسة استجابات الجمهور الافتراضي الرياضي في ظل جائحة كورونا" من خلال تحليل "الاستجابات البليغة" للجمهور الرياضي الافتراضي، لاسيما في ظل وباء كورونا، وذلك بالتركيز على نماذج لأيقونات ثابثة ومتحركة ولغوية وتحليلها سميائيا بالوقوف على دلالة اللون والشكل ولغة الجسد. تنطلق هذه الدراسة من تصور بلاغي جديد يستعير أدواته المنهجية من أعمال الباحث المصري عماد عبد اللطيف، إيمانا منا بأهمية مشروعه العلمي وقدرته على الانفتاح على جميع الخطابات؛ بما في ذلك خطاب الجمهور الرياضي الافتراضي ، وما يحمله من رسائل اجتماعية وسياسية؛ لأن الفضاءات الرياضية الافتراضية أصبحت ميادين لخطابات دالة ينتجها الجمهور بوصفه فاعلا .
Description: مجلة العلامة
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/27116
ISSN: 2478-0197
Appears in Collections:Al Alama N 13/ Vol 6, N2 2021

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
14.pdf1,42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.