Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5931
Title: تقييم جودة الخدمات الصحية ومستوى رضا الزبائن عنها : دراسة ميدانية في المؤسسات الإستشفائية الخاصة بباتنة
Evaluation of health services quality and the level of customers satisfaction: A field study in private hospital institutions in Batna
Authors: الهام يحياوي
ليلى بوحديد
Keywords: خدمات صحية
جودة خدمة
رضا زبائن
Issue Date: 2014
Series/Report no.: numéro 14 2014;
Abstract: : تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة من طرف المؤسسات الاستشفائية الخاصة بباتنة ومدى رضا الزبائن عنها من خلال الكشف عن الأبعاد والمعايير المستخدمة لتقييمها. وبينت نتائج الدراسة الابعاد التي يستخدمها الزبائن لتقييم جودة الخدمات الصحية والتي تعكس مستوى رضاهم، حيث تم استخلاصها في شكل نقاط قوة وضعف للمؤسسات الإستشفائية الخاصة بباتنة. وقد قدمت الدراسة مجموعة من التوصيات التي من شانها رفع كفاءة وفعالية الخدمات المقدمة من طرف المؤسسات الاستشفائية الخاصة بباتنة والمتعلقة بتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
Description: revue elbahith
URI: http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/5931
ISSN: 1112-3613
Appears in Collections:numéro 14 2014

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1424.rtf818,04 kBRTFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.