Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 27 (Search time: 0.003 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
12-Jul-2017أثر البيئة المادية لرياض الأطفال على رضا الزبائن (من وجهة نظر الأولياء) دراسة عينة من رياض الأطفال بورقلةحليمة السعدية قريشي; كريمة مدور
Dec-2017A proposed model for Customer satisfaction as a mediator in the relationship between corporate social responsibility and customer loyalty in mobile phone company Mobilis-Ouarglaأسماء يوسف; غريب بولرباح
2021The Impact of Customer Relationship Management Strategy on Achieving Competitive Advantage on the Banking Sector (Case of Local Development Bank BDL) in Hassi Messaoud from Ouargla State -AlgeriaMEZAOUR Amel; BENDJEROUA Hakim; CHAOUKI Chadeli
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
25-Jun-2019إدراك الزبون للمسؤولية الأخلاقية في الإعلانات وأثره في تحقيق الرضا (دراسة ميدانية لعينة من زبائن مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس ورقلة)فاطمة, كاهي; مسعودة, أوماية
14-May-2017محددات جودة الخدمات البنكية دراسة حالة عينة من البنوك الجزائرية تقرت ولاية ورقلةيوسف, أسماء; مشري, حميدة
9-May-2018أثر جودة خدمة الرعاية الصيدلانية على رضا العملاء "دراسة ميدانية لعينة من عملاء الصيدليات بمدينة ورقلة"مناصرية, رشيد; بن مير, فاتن
26-May-2015دور جودة خدمة النقل الجوي في كسب رضا الزبون دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية بمدينة ورقلةعبد الرؤوف,حجاج; بالأطرش, دلال
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
2022أثر المزيج التسويقي على رضا الزبون دراسة لعينة من زبائن مؤسسة الهاتف النقال موبيليس وكالة ورقلة خلال الفترة 2022/2021بن تفات,عبد الحق; سعادة, مريم; رحيم, عبلة