Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10517
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعبد العزيز عبد الكريم-
dc.date.accessioned2016-06-05T16:05:48Z-
dc.date.available2016-06-05T16:05:48Z-
dc.date.issued2016-06-05-
dc.identifier.issn2335-125X-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10517-
dc.descriptionRevue DAKIRAen_US
dc.description.abstractتميز المسرح من حيث هو فن من فنون التعبير الإنساني ، و احتفال فرجوي ، و فضاء تتداخل و تتفاعل فيه فنون أخـرى بثنائية النص و العرض / الفرجة / الأداء . و إذا كان العرض / الفرجة هو كل ما يقدم للمشاهدة هنا و الآن ، و هو الدرجة الكونية التي يشاهد العالم من خلالها بتعبيـر رولان بارت فإن النص الدرامي على الرغم من صعوبات تعريفه تعريفا محددا يحتل في الشعرية الكلاسيكية موقعا مركزيا .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnumero 03 2014;-
dc.subjectالمسرحen_US
dc.subjectفنون التعبير الإنسانيen_US
dc.subjectالعرضen_US
dc.subjectالفرجةen_US
dc.titleجماليات العرض و أهمية ممارسة نقدية جديدةen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Dakra numero-03 2014

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
dakira0317.pdf124,38 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.