Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10517
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | عبد العزيز عبد الكريم | - |
dc.date.accessioned | 2016-06-05T16:05:48Z | - |
dc.date.available | 2016-06-05T16:05:48Z | - |
dc.date.issued | 2016-06-05 | - |
dc.identifier.issn | 2335-125X | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10517 | - |
dc.description | Revue DAKIRA | en_US |
dc.description.abstract | تميز المسرح من حيث هو فن من فنون التعبير الإنساني ، و احتفال فرجوي ، و فضاء تتداخل و تتفاعل فيه فنون أخـرى بثنائية النص و العرض / الفرجة / الأداء . و إذا كان العرض / الفرجة هو كل ما يقدم للمشاهدة هنا و الآن ، و هو الدرجة الكونية التي يشاهد العالم من خلالها بتعبيـر رولان بارت فإن النص الدرامي على الرغم من صعوبات تعريفه تعريفا محددا يحتل في الشعرية الكلاسيكية موقعا مركزيا . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | numero 03 2014; | - |
dc.subject | المسرح | en_US |
dc.subject | فنون التعبير الإنساني | en_US |
dc.subject | العرض | en_US |
dc.subject | الفرجة | en_US |
dc.title | جماليات العرض و أهمية ممارسة نقدية جديدة | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | Dakra numero-03 2014 |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
dakira0317.pdf | 124,38 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.