Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10520
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحاكم عمارية-
dc.date.accessioned2016-06-06T09:16:35Z-
dc.date.available2016-06-06T09:16:35Z-
dc.date.issued2016-06-06-
dc.identifier.issn2335-125X-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10520-
dc.descriptionRevue DAKIRAen_US
dc.description.abstractإن المتتبع لمناصب وإبداعات محمد فراح ليتضح له جليا أنها كلها تمت إلى المسرح بصلة، بل إنها لا تخرج عن المسرح تدريسا وتأليفا ونقدا. ولذلك نرجو أن يكون اختيارنا لهذا الناقد اختيارا صائبا، لأننا من خلال إبداعاته غاية مقصودة وهي الاطلاع على المسرح المغربي والتزود بالإجراءات النقدية التي بإمكانها أن تحدد لنا طبيعة علاقة الخطاب المسرحي بالممارسات النقدية، وكذا إشكالية تلقي الخطاب المسرحي على وجه التحديد من خلال كتابيه موضوع المداخلةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnumero 03 2014;-
dc.subjectالمسرح المغربيen_US
dc.subjectالدكتور محمد فراحen_US
dc.subjectالكتابة الإبداعيةen_US
dc.subjectالممارسات النقديةen_US
dc.titleقراءة في كتاب "المسرح المغربي بين أسئلة الكتابة الإبداعية والممارسات النقدية"، وكذا كتاب الخطاب المسرحي وإشكالية التلقي للأستاذ الدكتور محمد فراحen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Dakra numero-03 2014

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
dakira0320.pdf102,85 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.