Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10936
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.advisorعياض، محمد رضا-
dc.contributor.authorالنيبوع،خولة-
dc.date.accessioned2016-10-02T10:05:40Z-
dc.date.available2016-10-02T10:05:40Z-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.issnFA-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/10936-
dc.descriptionجامعة قاصدي مرباح - ورقلة كلية الآداب واللغات قسم اللغة والأدب العربيen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الد ا رسة إلى الوقوف على مدى ملاءمة محتوى نصوص الق ا رءة لتلاميذ السنة ال ا ربعة من التعليم الابتدائي. واتبعت المنهج الوصفي الذي يمدني بمعلومات سريعة وعلمية عن الموضوع المدروس واستخدمت أداة إج ا رئية ،هي تحليل المحتوى وأهم النتائج التي توصلت إليها هي: أن محتوى نصوص الق ا رءة يلائم تلاميذ السنة ال ا ربعة من التعليم الابتدائي، والخلل الذي ظهر في أن معظم نصوص الق ا رءة خيالية.This study has a goal to know if the contains of the readinge texts suitable unith the fourth year of primary school level . Ihave follouved the descriptive procuding which will endow fhe gwik scientific information about the subject studied.I have used a plausible means. It s’ the analysis of the contain The most importaut results Ihave obtained: 1)The contair of the reading texts of pupils of the fourth year of primary school adopts the level. 2)The encovenient is that the smojority part of the text are fictious.en_US
dc.relation.ispartofseries2016;-
dc.subjectالمحتوىen_US
dc.subjectومعايير اختيار المحتوىen_US
dc.subjectوالنص،والق ا رءةen_US
dc.subjectle contenuen_US
dc.subjectmoyens du choix du contenuen_US
dc.subjectle textesen_US
dc.subjectla lectureen_US
dc.titleمحتوى نصوص الق ا رءة وملاءمته لتلاميذ السنة ال ا ربعة من التعليم الابتدائي -د ا رسة وصفية تحليلية-en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe - Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
النيبوع خولة-ilovepdf-compressed.pdf999,3 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.