Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/13281
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمدنور الطاهر أحمد عبد القادر-
dc.date.accessioned2016-
dc.date.available2016-
dc.date.issued2016-
dc.identifier.issn1112-3613-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/13281-
dc.descriptionRevue El Bahithen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلي قياس إدراك الطلاب لمستوى جودة الخدمة التعليمية بفرع جامعة الطائف بالخرمة، من خلال التعرف على مدى إدراكهم لعناصر جودة الخدمة التعليمية بالفرع، ومستويات أدائها، والتعرف على الفروق المعنوية لمستويات الجودة فيها وفق متغيراتهم الديمغرافية. وتم إعداد استبيان أشتمل على (17) عنصر لقياس جودة الخدمة التعليمية في الفرع، وزعت الاستبيانات على المستويات السادس والثامن بدرجة البكالوريوس، والمستوى الرابع بدرجة الدبلوم. وتوصلت الدراسة إلي أن الطلاب لديهم إدراك تام بالعناصر المكونة لجودة الخدمة التعليمية. كما بينت أيضا عدم وجود اختلافات في مستويات الأداء لعناصر جودة الخدمة التعليمية بالفرع. وأظهرت الدراسة عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية لمستويات الخدمة التعليمية المقدمة بالفرع تبعا لمتغيراتهم الديمغرافية مجتمعة. وبينت أيضا وجود فروق ذات دلالة إحصائية لعنصري سلوك المحاضرين خارج القاعات، ومتابعة الإرشاد الأكاديمي تبعا لمتغير التخصصen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnuméro 16 2016;-
dc.subjectودة الخدمة التعليميةen_US
dc.subjectإدراك الطلابen_US
dc.subjectفروع الجامعةen_US
dc.titleقياس إدراك الطلاب لمستوى جودة الخدمة التعليمية بفروع جامعة الطائف - دراسة تطبيقية على فرع الجامعة بمحافظة الخرمة-en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:numéro 16 2016 Arabic sec

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
A1615.pdf558,71 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.