Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17708
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | مسعودي, راضية | - |
dc.contributor.author | بقار, أحمد | - |
dc.date.accessioned | 2018-06-11T08:31:44Z | - |
dc.date.available | 2018-06-11T08:31:44Z | - |
dc.date.issued | 2018-06-11 | - |
dc.identifier.other | FA | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17708 | - |
dc.description | كلية الآداب واللغات/ قسم اللغة والأدب العربي. تخصص:أدب عربي حديث ومعاصر. | en_US |
dc.description.abstract | الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين أما بعد : تسعى الدراسة في السلسلة الذهبية لعز الدين جلا وجي لطرح قضايا متعددة تحمل دلالات ومعان مكثفة تساعد الطفل على الفهم والاستيعاب والوصول لدلالات الموضوعات. وقد ارتكزت هده الدراسة على تمهيد وفصلين :ركزت في التمهيد على مفهوم أدب الأطفال وللتجربة الأدبية الجزائرية في الكتابة للطفل أما في الفصل الأول فقد تطرقت لمفهوم القصة ومفهوم الدلالة وأنواعها وعلاقة القصة بالدلالة , أما الفصل الثاني فعنونته بدلالة الموضوعات وشمل الجانب التطبيقي المتضمن للسلسلة الذهبية إذ صنفت الموضوعات البارزة في السلسلة مشيرة لدلالاتها المتنوعة , وتليها خاتمة تضم أهم النتائج متبوعة بملاحق وقائمة المصادر والمراجع وملخص للدراسة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2018; | - |
dc.subject | عز الدين جلاوجي | en_US |
dc.subject | السلسلة الذهبية | en_US |
dc.subject | التجربة الأدبية | en_US |
dc.subject | الكتابة, الأطفال | en_US |
dc.subject | القصة | en_US |
dc.subject | الدلالة | en_US |
dc.subject | الموضوع | en_US |
dc.title | السلسلة الذهبية لعز الدين جلا وجي"دراسة في دلالة الموضوعات | en_US |
dc.type | Presentation | en_US |
Appears in Collections: | Département de Langue Arabe Mastériales |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
Mesoudi-Radia.pdf | 504,55 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.