Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17865
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorنور الهدى, هنيدة-
dc.contributor.authorنادية, جيتي-
dc.date.accessioned2018-06-17T14:24:25Z-
dc.date.available2018-06-17T14:24:25Z-
dc.date.issued2018-03-
dc.identifier.issnkh-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17865-
dc.descriptionجامعة قاصدي مرباح ورقلة - كلية العلوم الإنسانية و الاجتماعية تخصص : تكنولوجيا الاتصال الجديدةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2018;-
dc.subjectصورة المؤسسة العموميةen_US
dc.subjectالوكالة الولائية لتشغيل ورقلةen_US
dc.subjectمواقع التواصل الاجتماعيen_US
dc.titleتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على صورة المؤسسة العمومية الجزائرية ) دراسة ميدانية على مستخدمي صفحة الفايسبوك للوكالة الولائية لتشغيل ورقلة ( .en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département des Sciences de l'Information et de la Communication Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
hanida-nourelhouda.pdf260,92 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.