Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17882
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالهلة, عائشة-
dc.date.accessioned2018-06-18T09:58:07Z-
dc.date.available2018-06-18T09:58:07Z-
dc.date.issued2018-06-18-
dc.identifier.otherFA-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/17882-
dc.descriptionكلية الآداب و اللغات/ قسم اللغة و الأدب العربي تخصص: اللسانيات التطبيقيةen_US
dc.description.abstractتهدف الدراسة الموسومة بالتداخل اللغوي بين المستويين الفصيح والعامي في التعبير الكتابي السنة الرابعة متوسط أنموذجا إلى الكشف عن مدى انتشار ظاهرة التداخل اللغوي لدى تلاميذ هذه السنة والأسباب المؤدية إلى انتشارها إلى جانب التعرف على مدى تمكُنْ التلاميذ من اللغة الفصحى ومدى تجليها في تعابيرهم الكتابية , والمساهمة ببعض الحلول والطرق للحد من انتشار الظاهرة وذلك من أجل الحفاظ على استقامة اللسان . قسم البحث إلى فصلين : الفصل الأول يتحدث عن المصطلحات الأساسية لموضوع الدراسة والفصل الثاني الدراسة الميدانية تحدثت فيه عن مظاهر التداخل اللغوي في مستويات اللغةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2018;-
dc.subjectالتداخلen_US
dc.subjectالفصيحen_US
dc.subjectالعاميen_US
dc.subjectالتعبير الكتابيen_US
dc.titleالتداخل اللغوي بين المستويين الفصيح والعامي في التعبير الكتابي "السنة الرابعة من التعليم المتوسط أنموذجا"en_US
dc.typePresentationen_US
Appears in Collections:Département de Langue Arabe Mastériales

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
Lhela-Aycha.pdf533,69 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.