Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22156
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعابد عثماني-
dc.date.accessioned2019-06-
dc.date.available2019-06-
dc.date.issued2019-06-
dc.identifier.issn1112 - 9263-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22156-
dc.descriptionPsychological & Educational Studies Reviewen_US
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن البنية العاملية لمقياس جودة حياة العمل لدى معلمي المدارس الابتدائية في البيئة الجزائرية, حيث طبق المقياس المكون من 30 مفردة على عينة مكونة من 250 معلم ومعلمة. وتم الكشف على عدد العوامل المكونة لهذا المقياس باستخدام التحليل العاملي الاستكشافي. وتم التأكد من عدد العوامل المستخرجة من خلال التحليل العاملي التوكيدي. وتم التحقق من دلالات الصدق والثبات باستخدام الصدق البنائي والثبات المركب. وقد توصلت الدراسة لأدلة تدعم البناء العاملي للمقياس كنموذج سداسي العوامل يفسر64.55 % من التباين الكلي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnumber 23 June 2019 V12,N2;-
dc.subjectجودة حياة العملen_US
dc.subjectالبنية العامليةen_US
dc.titleالبنية العاملية لمقياس جودة حياة العمل لدى المعلمينen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:number 23 2019 vol 12 n 2

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
P2310.pdf803,52 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.