Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22174
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | سومية قدي | - |
dc.date.accessioned | 2019-10 | - |
dc.date.available | 2019-10 | - |
dc.date.issued | 2019-10 | - |
dc.identifier.issn | 1112 - 9263 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22174 | - |
dc.description | Psychological & Educational Studies Review | en_US |
dc.description.abstract | تهدف هذه الورقة البحثية للتعرف على دور الجامعة في تنمية تقدير الذات لدى الطالب الجامعي_ دراسة ميدانية على طلبة جامعة معسكر_ للسنة الجامعية 2016_2017، حيث بلغت عينة الدراسة (90) طالبا، وطبق عليهم مقياس تقدير الذات لروزنبرج، وتوصلت الدراسة إلى: 1_ يتمتع طلبة الجامعة بمستوى عال من تقدير الذات. 2_ لا يوجد فرق دال احصائيا في تقدير الذات لدى طلبة الجامعة يعزى لمتغير الجنس. 3_ يوجد فرق دال احصائيا في تقدير الذات لدى طلبة الجامعة يعزى لمتغير المستوى الدراسي ولصالح طلبة السنة الثالثة علم النفس. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | number 24 Oct 2019 V12,N3; | - |
dc.subject | الجامعة | en_US |
dc.subject | تقدير الذات | en_US |
dc.subject | الطالب الجامعي | en_US |
dc.title | دور الجامعة في تنمية الجوانب الوجدانية لدى الطالب الجامعي( تقدير الذات أنموذجا). دراسة ميدانية على طلبة جامعة معسكر. | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Appears in Collections: | number 24 2019 vol 12 n 3 |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.