Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22174
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسومية قدي-
dc.date.accessioned2019-10-
dc.date.available2019-10-
dc.date.issued2019-10-
dc.identifier.issn1112 - 9263-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-ouargla.dz/jspui/handle/123456789/22174-
dc.descriptionPsychological & Educational Studies Reviewen_US
dc.description.abstractتهدف هذه الورقة البحثية للتعرف على دور الجامعة في تنمية تقدير الذات لدى الطالب الجامعي_ دراسة ميدانية على طلبة جامعة معسكر_ للسنة الجامعية 2016_2017، حيث بلغت عينة الدراسة (90) طالبا، وطبق عليهم مقياس تقدير الذات لروزنبرج، وتوصلت الدراسة إلى: 1_ يتمتع طلبة الجامعة بمستوى عال من تقدير الذات. 2_ لا يوجد فرق دال احصائيا في تقدير الذات لدى طلبة الجامعة يعزى لمتغير الجنس. 3_ يوجد فرق دال احصائيا في تقدير الذات لدى طلبة الجامعة يعزى لمتغير المستوى الدراسي ولصالح طلبة السنة الثالثة علم النفس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseriesnumber 24 Oct 2019 V12,N3;-
dc.subjectالجامعةen_US
dc.subjectتقدير الذاتen_US
dc.subjectالطالب الجامعيen_US
dc.titleدور الجامعة في تنمية الجوانب الوجدانية لدى الطالب الجامعي( تقدير الذات أنموذجا). دراسة ميدانية على طلبة جامعة معسكر.en_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:number 24 2019 vol 12 n 3

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
P2402.pdf153,17 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.